الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

شهيد شهامة جديد في المطرية.. مقتل بائع ملابس دافع عن فتاة

السبت 07/ديسمبر/2019 - 03:12 م
الرئيس نيوز
طباعة

 

 

بعد نحو شهرين من اتهام شاب بقتل آخر في المنوفية، بسبب واقعة دفاع المجني عليه عن فتاة تتعرض لمعاكسات من قبل الجناة، تمكن قسم شرطة المطرية، من ضبط شخصين، لارتكابهما جريمة قتل في القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة.

كان قسم شرطة المطرية في مديرية أمن القاهرة، تلقى إخطاراً من إحدى المستشفيات باستقبال بائع ملابس في منطقة "عزبة النخل"، توفي متأثراً بإصابته بجرح نافذ في القلب، عقب مشاجرة في المنطقة محل سكنه.

تبين من التحريات حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشخصين "شقيقين" مقيمين في منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، إثر مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد المتهمين، بسبب قيام الأخير بمعاكسة إحدى الفتيات، عند مروره أمام فرش الملابس محل عمله، قام إثرها المتهم بالاستعانة بشقيقه لمناصرته، وأحضر سلاحاً نارياً "بندقية خرطوش" لإرهاب المجني عليه، وتعدى أحدهما عليه بسلاح أبيض "سكين"، محدثاً إصابة أودت بحياته.

ذكرت التحريات أن أحد المتهمين يختبئ في مسكن أحد أشقائه بدائرة "مركز شرطة فايد" في الإسماعيلية، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية أسفرت عن ضبطه.

اعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بمنطقة الزراعات في مدينة فايد في الإسماعيلية، وضبط المتهم الثاني بمكان اختبائه في منطقة سكنهما في الخصوص، وبحوزته بندقية خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة.

ads
ads
ads
ads