الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

الوزراء يطلق المرحلة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الموظفين للقيادة

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:04 م
الرئيس نيوز
كتبت: أميرة ممدوح
طباعة
أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إطلاق الدفعة الثالثة من برنامج تأهيل موظفي الدولة التنفيذين للقيادى، وذلك في إطار الدور الوطني للأكاديمية الوطنية للتدريب في تدريب وتأهيل قيادات مختلف قطاعات الدولة.

ولفت رئيس الوزراء في في كتاب دوري للوزراء والمحافظين، أنه من المنتظر أن يتم فتح باب التسجيل علي الموقع الإلكتروني للأكاديمية WWW.NTA.EG إعتبارًا من يوم الأحد المقبل  8-12-2019 وحتي 5-1-2020، مع إمكانية الإطلاع علي كافة الشروط الخاصة بالتسجيل علي الموقع.
ووجه بالتعميم علي كافة الوزارات والمحافظات والهيئات العامة والإقتصادية والجامعات الحكومية وقطاع الأعمال والمراكز والمعاهد البحثية لإعلام العاملين بتلك القطاعات علي جميع مستوياتها عن موعد فتح باب التسجيل للبرنامج والشروط الواجب توافرها في المتقدمين.
وتتضمن شروط التسجيل بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة: أن يكون المتقدم مواطنًا مصريًا، أن يكون حاصلًا علي شهادة جامعية "يجب إرفاق الشهادة"، أن يكون أحد العاملين بالدولة من المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، أو من العاملين في الجامعات من أعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة والعاملين في قطاع الأعمال والقطاع العام أو الهيئات العامة والشركات القابضة أو التابعة "يجب إرفاق بيان الحالة الوظيفية".
كما يشترط أن يكون عمر المتقدم بين 30-45 عامًا، وأن يكون حاصلًا علي شهادة تويفل من الأميديست بدرجة 450 علي الأقل أو شهادة أليتس من المركز الثقافي البريطاني، وأن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك.
ads
ads
ads
ads
ads
ads