الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"سعر جاكيت ولي العهد" يحدث ضجة في السعودية

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 11:10 م
الرئيس نيوز
طباعة
لفت "الجاكيت" الذي ارتداه صاحب محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، خلال ظهوره  اليوم الجمعة، في انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في دورتها الثانية في المملكة، انتباه المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
كما انشغل المغردون عبر الهاشتاج عن سعر جاكيت ولي العهد السعودي، وذكرت صحيفة "صدى" السعودية أن سعره يتراوح ما بين 800 و900 ريال سعودي.

يذكر أن العاصمة الرياض شهدت موجة برد مفاجئة خلال اليومين الماضيين، ما دفع الكثيرين إلى شراء الملابس الشتوية مع هذه الموجة المفاجئة.
وانطلقت في مدينة الدرعية، غربي العاصمة السعودية الرياض، اليوم الجمعة، الجولة الافتتاحية للدورة الثانية من بطولة "إيه بي بي فورمولا إي – الدرعية 2019" للسيارات الكهربائية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، شهد انطلاق الجولة ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان.

​وحضر انطلاق الجولة ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ورئيس وزراء إيطاليا الأسبق ماتيو رينزي.

كما حضرها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وآخرين.
ads
ads
ads
ads