الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الليلة.. محمد ثروت يكشف عن آخر أعماله الفنية في «واحد من الناس»

الرئيس نيوز

فى حلقة فنية وكوميدية خاصة فى العاشرة مساء اليوم  السبت مع نجم الكوميديا محمد ثروت وزوجته ضيفا عمرو ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة.

ويكشف ثروت خلال الحلقة والتى تشهد العديد من المواقف الطريفة عن والده الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وإفريقيا فى رمى القرص فى ألعاب القوى ؟ وهل كان من الممكن ان يكون بطل رياضى مثله،  وهل وافق والده على خوض ابنه تجربة التمثيل، وما سر اتجاه للكوميديا وبراعته فى الأدوار الكوميدية.

كما تكشف زوجته منى عن بداية علاقتها بمحمد ثروت والاعجاب بينهما وأكثر المواقف الرومانسية ، وما حدث فى الفرح وعن مشاركتهما فى العديد من المسلسلات الكوميدية مع ثروت ومنها سوبر ميرو ومسلسل اللعبة ، والعديد من المواقف والأسرار الاخرى والتى يكشفها ثروت وزوجته لأول مرة بواحد من الناس.

زيتحدث ثروت ولأول مرة عن إصراره على خوض تجربة التمثيل على الرغم من أنه "لم يوفق أكثر من مرة  واترفض فى معهد السينما والفنون المسرحية ، ويتحدث عن أكثر افيهات بتعجب الناس، وأكثر الأعمال الكوميدية القريبة الى قلبه ومن يتمنى تقديم شخصيته"، كما يقوم ثروت بالغناء ولاول مرة فى اغنية شعبية شهيرة ، ويقدم مجموعة من الرسائل إلى عدد من نجوم الكوميديا " عادل إمام ، وبيومى فؤاد، فؤاد المهندس، نجيب الريحانى، اسماعيل ياسين ، سمير غانم " ، ومفاجأة الحلقة مبارة فى كرة السلة بين محمد ثروت وزوجته منى ، وايضا مشهد تمثيلى بينهما

وفى الختام يكشف ثروت عن اخر اعماله السينمائية فيلم " النمس والانس" مع المخرج شريف عرفة وأسرار مشاركته فى فيلم ديدو، وهل هناك أعمال كوميدية أو درامية سيشارك بها فى شهر رمضان المقبل.

يذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء اليوم  السبت على شاشة الحياة.