الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| الأهلي يرد على رحيل "بادجي" نهاية الموسم

الرئيس نيوز

كشف مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وفي هذا السياق، نفى مصدر داخل إدارة النادي، ما تردد مؤخرًا حول التنافس في هذا الأمر، وأن اللاعب مُستمر داخل صفوف فريقه بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن فايلر لم يرفع أي توصية برحيل المهاجم السنغالي، ولم يتم التطرق نحو ملف الراحلين بصفة نهائية، مشيرا إلى أن فايلر يعلم أن اللاعب لم يقدم كل شئ حتى الآن مع الفريق، خاصةً أنه لم يمر سوى 6 أشهر على قدومه، منها 3 أشهر توقف فيها النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد".


وتابع: "من المستحيل أن يتم رحيل اللاعب خلال تلك المدة القصيرة دون الحكم على مستواه، خاصةً أن المدرب السويسري هو من طلب التعاقد معه في الشتاء الماضي".


وأشار إلى أن الجميع داخل النادي يركز حاليًا من أجل عودة النشاط الرياضي والمنافسة على لقبي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وكانت أنباء قوية ترددت خلال الأيام الماضية، حول رغبة فايلر رحيل أليو بادجي بنهاية الموسم الجاري، وضم عنصر جديد قبل انطلاق الموسم الجديد.