الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حارس الاتحاد يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

الرئيس نيوز

دخل محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وضمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ضمت محمود الزنفلي ضمن الحراس المرشحين للإنضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل بعد رحيل شريف إكرامي وعدم تجديده عقوده مع النادي الأهلي.

ويأتي على رأس قائمة الحراس المرشحة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي كلا من محمود الزنفلي وعامر عامر ومحمود جاد بالإضافة إلى عدد أخر من الحراس.

ويقوم المدرب السويسري بمعاونة مواطنه ينكون ميشيل، مدرب الحراس، بدراسة القائمة المعروضة من أجل بدأ المفاوضات مبكرًا قبل بداية الميركاتو الصيفي خوفًا من ارتفاع أسعار اللاعبين، حيث يحسم فايلر قراره ببدأ المفاوضات مع الزنفلي من عدمها.

ويمتلك النادي الأهلي في قائمته كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث قرر شريف إكرامي، الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر مع بداية الموسم الجديد رافضًا تجديد عقده بسبب عدم المشاركة والتجميد على دكة البدلاء طوال الموسمين الماضيين.

ويرغب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التعاقد مع حارس جيد ليكون البديل لمحمد الشناوي، الحارس الأول للنادي الأهلي.