الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

بسعر المحطة.. مصر تدخل عصر توصيل البنزين "ديليفري"

الرئيس نيوز

تستعد إحدى الشركات الإماراتية لتوصيل المنتجات البترولية "البنزين" لدخول السوق المصرية، بموجب مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول، لتصبح أول شركة تقدم خدمة دليفري للبنزين في مصر.

وتعمل الشركة فى خدمات توصيل الوقود، كأول شركة فى المنطقة العربية، بدأت فى الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2018، وستدخل مصر كأول دولة أفريقية العام الحالى.

تمكن الاتفاقية بين الشركة والهيئة العامة للبترول من إطلاق خدمات دليفرى للبنزين -توصل الوقود للمنازل- فى مصر بما يتماشى مع اللوائح ومعايير السلامة، وتتم العملية عبر تطبيق إليكتروني لتقديم الخدمة.

ووفقًا لبيانات الشركة عن الخدمة.. يحتاج العملاء فقط لإدخال موقع سيارتهم ونوع الوقود والكمية المطلوبة واختيار وقت التسليم من خلال التطبيق الإلكتروني "CAFU".

وقال موقع "نورث أفريكا بوست"، إن الشركة منذ إنشائها فى الإمارات سلمت ما يقرب من مليون تعبئة للبنزين عبر 180 شاحنة نقل مخصصة.

وقالت الشركة إن مصر أصبحت نقطة الدخول الأولى لها فى القارة السمراء، وفى الغالب ستهتم بالمناطق المكتظة بالسكان.

وتوفر الشركة في الإمارات خدمة شحن البنزين Super 98 وSpecial 95 بنفس سعر محطة الوقود المحلية، لكنها لم تعلن بعد عن الفئات التي ستوفرها فى مصر بعد.

وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني: "نعمل على الجدول الزمنى الخاص بك، فقط أخبرنا بمكان سيارتك ومتى تريدنا أن نسلم الوقود، فلا مزيد من الاهتمام بمحطات البنزين.. نملأ سيارتك بينما تنظر لأشياء أكثر أهمية".

أضافت: "يمكنك الدفع مقابل طلبك بسهولة، عبر بطاقات الائتمان (Visa أو MasterCard أو بطاقة الخصم) من خلال تطبيق الشركة الإليكترونى على الهاتف المحمول".