الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يونايتد يحل ضيفًا ثقيلا على تشيلسي بالجولة الـ26 من البريميرليج

الرئيس نيوز

يحل مانشتر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على تشيلسي، ضمن مباريات الجولة 26 من البريميرليج، يحتل مانشستر مباراة اليوم المركز التاسع برصيد 35 نقطة، بينما يأتى تشيلسي في المركز الرابع بـ41 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
تنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساءً، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، وتُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2، بتعليق علي محمد علي.
حكم المباراة
حكم مباراة اليوم، أنتوني تايلور هو ويبلغ 41 عامًا، وسبق له إدارة مباراة الفريقين في أولد ترافورد مطلع الموسم ومعها 3 مباريات أخرى لليونايتد.
وضع الفريقين
يدخل تشيلسي مباراة اليوم بحثا عن الثأر ووضع حدا لتفوق سولشاير، وعلى الرغم من التفوق الواضح لليونايتد إلا أن فرانك لامبارد مدرب الفريق قال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أن تفوق مانشستر يونايتد فى آخر مواجهتين لا يعنى بالضرورة انتصار الشياطين الحمر فى لقاء اليوم وأوضح قائلا :"لا أرغب في الإشارة للقاء قديم خسرنا فيه بنتيجة 4-0، الأهداف التى تلقيناها لم تعجبنى، لقاء الكأس كنا قد غيرنا الكثير من اللاعبين، هذين اللقائين انتهيا منذ فترة، علينا التركيز فى اللقاء القادم."
أبرز الغيابات
ويغيب عن الفريقين في مباراة اليوم كل من كريستيان بوليسيتش ولوفتوس شيك بينما تحوم الشكوك حول مشاركة تامى أبراهام للإصابة، في المقابل يدخل اليوناياتد اللقاء بدون بوجبا وراشفورد ومكتومناي للإصابة.
بينما يستعيد نيمانيا ماتيتش العائد من الإيقاف، ويتطلع المهاجم النيجريي أوديون إيجالو للظهور الأول بعد انتقاله في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية من شنجهاي شنهوا الصين.