الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري يزور ليبيا بدعوة من وزير الخارجية

الرئيس نيوز

زار النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ليبيا بناءً على دعوة موجهة من وزير خارجية ليبيا الدكتور عبدالهادي الحويج، حيث زار لمدينة درنة وعددا من المناطق التي تم تخريبها بواسطة التنظيمات الإرهابية والتقى بعدد من المواطنين.

يأتي ذلك في الوقت الذي استقبل كل من رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، بكري على هامش الزيارة، فيما أكد  وزير الخارجية، الدكتور عبدالهادي الحويج، أن زيارة بكري مقدمة لزيارات عديدة تنظمها وزارة الخارجية لعدد من الفاعليات المصرية.

وعبر بكري عن بالغ تقديره للشعب الليبي ولمجلس النواب وللجيش الليبي والمشير خليفة حفتر القائد العام، على الدور البطولي الذي تقوم به المؤسسات الليبية وفي مقدمتها الجيش الوطني في حماية الوطن الليبي وتحرير ترابه المقدس من العصابات والمليشيات الإرهابية وإدانة التآمر التركي -القطري على أمن ليبيا. 

وأطلع المستشار عقيله النائب بكري على تطورات الأوضاع في ليبيا موجها الشكر الي الرئيس عبدالفتاح السيسي ودوره في الدفاع عن القضية الليبيه ،كما وجه التحيه الي مجلس النواب المصري والي رئيس المجلس د علي عبدالعال علي مواقفه الرافضه للتدخل الأجنبي في شؤون ليبيا ودعمه لحق الدولة الليبيه في فرض سيادتها علي كامل أراضيها. 

كما استقبل رئيس الوزراء عبدالله الثني النائب بكري، حيث دار حوار حول الوضع الراهن والتحديات التي تواجه ليبيا ووجه التحيه الي مواقف مصر، مؤكدا أن خطة التنمية في كل المناطق تمضي بالتوافق مع تحرير الأرض الليبية وبسط سيادة الدولة على كافة أراضيها.