الإثنين 17 فبراير 2020 الموافق 23 جمادى الثانية 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد.. والفنانة تعلق لأول مرة

الأحد 26/يناير/2020 - 12:20 م
الرئيس نيوز
طباعة

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام”، مقطع فيديو تضمن تقريرًا تلفزيونيًا علقت من خلاله لأول مرة على جلسة التحقيق التي جرت الخميس مع زوجها فادي الهاشم من قِبل قاضي التحقيق الأول نقولا منصور في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان.
 واكتفت نانسي عجرم بالاستشهاد بهذا الفيديو بأن التحقيقات في صالح زوجها وليس كما أثارته محامية والدة القتيل السورية رحاب بيطار.

وصرحت رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، بأنها لم تتطرق للتنازل عن القضية بالمحكمة مقابل التعويض وقالت "نحن لازلنا بالإجراءات الأولية بالمحاكمة فبعد قاضي التحقيقي يوجد قاضي الإحالة ثم محكمة الجنايات ومحكمة النقض".

وأوضحت رهاب بيطار أن التنازل عن القضية غير مقبول وبخاصة من عائلة القتيل وزوجته نظرا لأن القتيل لم يدفن بعد ولا يزال في ثلاجة المستشفى، وفق تصريحات لوسائل إعلام لبنانية.

يذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقةلكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads