الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ضباط مكافحة الإرهاب لـ"السيسي": "اللي هيقرب لمصر هنشيله من على وش الأرض"

الرئيس نيوز

شارك عدد من أبطال قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية، صباح اليوم، في احتفالية عيد الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجه أحد ضباط مكافحة الإرهاب رسالة للرئيس، قائلًا: "يا فندم بنشكر سيادتك على دعمك المستمر وثقتك في الشرطة المصرية، وبنوعد سيادتك وبنوعد الشعب المصري، أن رجال الشرطة المصرية قادرين على حمايتهم، وأن أمن الشعب المصري أمانة في رقبتنا".

وأضاف: "بنطمن سيادتك إن قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية جاهزة وعلى أعلى مستوى من التدريب والتسليح، في أي وقت وفي كل مكان، وبدعم سيادتك وبدعم الشعب المصري هنكون جاهزين لمواجهة أي حد يفكر أو يحاول يهدد أمن أي مواطن مصري، وزي ما ربنا أنعم على مصر بقائد وزعيم بيحبها وبيحافظ عليها عشان تبقى أحسن بلد في الدنيا، إحنا كمان بنقدم أرواحنا فداء لبلادنا، وزي ما سيادتك قولت يا فندم اللي هيقربلها هشيله من على وش الأرض، إحنا بنردد ورا سيادتك، اللي هيقربلها هنشيله من على وش الأرض".

ووصل الرئيس السيسي، إلى أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيد الشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة، الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، واستعرض حرس الشرف، حيث استقبله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

ووضع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وعزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني، كما اجتمع الرئيس السيسي مع المجلس الأعلى للشرطة ضمن مراسم الاحتفال بعيد الشرطة.