الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

دينا فؤاد تكشف تفاصيل تجسيدها دور زوجة هشام العشماوي

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة دينا فؤاد، عن تفاصيل دورها فى مسلسل "الاختيار"، الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي.

وقالت دينا في تصريحات صحفية، إنه فور عرض العمل عليها وافقت دون تردد، لأن الدور يقدمها بشكل مختلف تماما، حيث تلعب دور "نسرين العشماوى"، زوجة الإرهابي هشام العشماوي.

وأضافت أنها تلتزم بشكل كبير بالسيناريو الذي كتبه المؤلف باهر دويدار، وأن كل ما كتبه عن المسلسل موثق، ويتناول الشخصيات كما هى فى الواقع، دون وجود أي خط درامي من وحي الدراما المكتوبة.

وتابعت لا أخشى الهجوم على الشخصية، وأنتظر بشغف عرض المسلسل فى رمضان، لأرى ردود الفعل على الشخصية التى أقدمها، وعن الهجوم الذي حدث حول ارتدائها النقاب في عدد من الصور التي تم عرضها للشخصية، قالت: "إنني أقدم الأدوار كما هى مكتوبة على الورق، ولا أخشى من أى هجوم". 

وأشارت إلى أنها أجرت عدة جلسات عمل مع كل من باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي قبل بدء التصوير، للوقوف على تفاصيل الشخصية التى تقدمها فى العمل، وقالت إن المخرج بيتر ميمي أرسل لها فيديو خاصًا عن الشخصية التى ستقدمها، موضحة أنها ملتزمة تمامًا بالسيناريو الموجود.

وأكدت أن جميع المشاهد التى صورتها تجمعها حتى الآن بالفنان أحمد العوضى، الذى يجسد دور "العشماوى" فى العمل، ولم يجمعها أى مشهد بالفنان أمير كرارة، بطل العمل، ولا تعلم هل هناك مشاهد بينهما أم لا خلال أحداث المسلسل، خاصة أنها لم تقرأ حتى الآن سوى 9 حلقات فقط من دورها.

وأوضحت أن فريق عمل مسلسل "الاختيار" ملتزم تمامًا بالخطة الزمنية التى وضعتها شركة "سينرجى" المنتجة للعمل، للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان، خاصة أن هناك توجهًا للانتهاء من التصوير قبل ذلك بوقت كافٍ، وتم رفع ساعات التصوير إلى 16 ساعة يوميا، خاصة أن العمل ستتم مراجعته بشكل كامل قبل عرضه على الشاشة.