الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الصحة" تعلن عن وظائف جديدة في التأمين الصحي (مستند)

الرئيس نيوز



تسعى وزارة الصحة والسكان، لتوفير كل ما يلزم في سبيل عمل منظومة التأمين الصحي الجديدة بشكل سليم، من خلال رفع كفاءة البنية التحتية للمستشفيات والمراكز الطبية، وكذا توفير وتأهيل العنصر البشري اللازم من أطباء وتمريض وغيرهم.

قررت الوزارة، الإعلان عن حاجتها إلى التخصصات التالية، للعمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في محافظات المرحلة الأولى، والتي تشمل "جنوب سيناء – الأقصر – أسوان – الإسماعيلية – السويس" والمقرر تشغيلها تجريبًا خلال العام 2020.

أشارت الوزارة  - في الإعلان  - إلى أن التعاقدات ستكون عن طريق "الندب – الإعارة – التعاقد"، كما يسمح بالتعاقد مع الأطباء فوق سن التعاقد وذلك للمدنيين والعسكريين، موضحة أن الوظائف المطلوبة تشمل؛ "مدير عام مستشفى، مدير الشئون الطبية، مدير الشئون المالية، مدير الشئون البشرية، مدير الجودة، مدير المراجعة الداخلية، مدير التسويق، مدير وحدة رضاء المنتفعين، مدير الامداد، مدير التحول الرقمي".

لفتت إلى أن أنه تم توفير عدد من المميزات لمن يتم  التعاقد معهم للعمل بمنظومة التأمين، تشمل "حوافز شهرية طبقًا للائحة المالية للتأمين الصحي الشامل، وسكن بالمحافظة التي يتم الترشيح لها، وفرص تدريبية داخل مصر وبعثات خارج مصر، بالإضافة إلى حوافز مناطق نائية".

أوضحت أنه يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.mohp.gov.eg وملء النموذج المطلوب، مع إرفاق السيرة الذاتية في موعد أقصاه 10 أيام من نشر الإعلان.

نوَّهت بأن سيتم التواصل مع من يتم اختيارهم لاستكمال الاختبارات وحضور المقابلات الشخصية.