الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"تاج".. قصة أصغر مشارك بمنتدى الشباب.. ووالدته تستعد للغناء على المسرح (صور)

الرئيس نيوز


نجحت في حياتها العملية حتى أصبحت من أشهر المغنيات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المنتديات سواء في شرم الشيخ أو أسوان، ونجحت أيضا في حياتها كأم، فهي ترعى صغيرا يحتاج إلى معاملة خاصة.
أميرة رضا، مغنية تستعد لتقديم عرض على مسرح منتدى شباب العالم الثالث بشرم الشيخ، غدا، حيث ستقدم فرقة عرض مسرحي برئاسة المخرج خالد جلال. 
تعتبر مشاركة أميرة مختلفة عن بقية المشاركين حيث إنها تحمل على يديها أصغر مشارك في المنتدى وهو "تاج" ابنها الذي يبلغ من العمر عاما و٧ شهور وكانت تواظب على حضور ورش المنتدى وهو بصحبتها.
تقول أميرة رضا في تصريح خاص لموقع "الرئيس نيوز" إنها اصطحبت ابنها تاج بسبب أنه يعاني من حالة مرضية خاصة حيث إنه قد تعرض لمشكلة صحية كان لها تأثير سلبي على مخه منذ أن كان في شهره الخامس، مؤكدة أنه يتلقى علاجا طبيعيا وأدوية.
وأضافت:" مقدرش استغنى عن ابني لأني برعاه وبديله الأدوية والعلاج في مواعيد محددة وأقوم بعمل تمارين علاج طبيعي له وقد جاء معي في المنتدى أثناء عملي بصحبتي أنا ووالدتي.. لذلك ابني تاج يعتبر أصغر مشارك في منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة".
أضافت أميرة رضا أن العرض سيكون غدًا وأنها في غاية السعادة قائلة: "هيكون مفاجأة للناس وهيعجبهم".
ولدت أميرة في منطقة شبرا تبلغ من العمر ٣٠ عاما تهوى الموسيقى والتمثيل، قامت بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خمس مرات.