الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المعلق الصوتي لمنتدى شباب العالم :"نفسي صوتي يبقى براند عالمي"

الرئيس نيوز


يسعى أن يكون صوته المصري المميز "براند عالمي"، ويسعى لذلك عن طريق النسخة الثالثة لـ "منتدى شباب العالم"، الذي يقام في شرم الشيخ، خلال الفترة من 14 ـ 17 ديسمبر الجاري.

الشاب المصري صاحب هذا الصوت يدعى محمود مصطفى البالغ من العمر 29 عاماً، ابن محافظة القاهرة، وخريج كلية الآداب في جامعة عين شمس، وهو المعلق الصوتي للفاعليات التي تعرض في المنتدى هذا العام.

يقول محمود لـ"الرئيس نيوز" إنه يشارك في منتدى شباب العالم والذي يتم انطلاقه الشهر الجاري، حيث أنه المعلق الصوتي لجميع "برموهات" المنتدى، أضاف خلال تصريحاته أن البرومو هذا العام والذي سيذاع طوال أيام المنتدى، يؤكد على جذور مصر المتوسطية، وأحقيتها التاريخية في ثرواتها من البحر المتوسط بالإضافة إلى أنه يعبر عن الثقافات السبعة التي يبرزها الوجه المصري، مؤكدًا أنه قد استغرق أسبوعاً كاملاً لتسجيل البرموهات الخاصة بالمنتدى، الذي ينطلق خلال أيام، مشيراً إلى أن البروموهات ستتم إذاعتها بين الجلسات وأيضًا عبر منصة راديو منتدى شباب العالم.

أكد محمود مصطفى لـ"الرئيس نيوز"، أنه سعيد وفخور بمشاركته في المنتدى قائلاً:" ثقة القيادات في وفي مجهودي تعطيني دفعة للأمام دائمًا وصوتي يصل للعالم كله من خلال المنتدى، لذلك أعتبر المنتدى بداية انطلاق حلمي وطموحي بأن يكون صوتي براند مصري عالمى".

أشار إلى أن منتدى شباب العالم يفتح دائمًا مجال الحوار والاهتمامات بين الشباب سواء في مصر أو في البلاد الأخرى.