الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اتحاد الكرة يشكر السيسي بعد التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 سنة

الرئيس نيوز

وجه اتحاد الكرة عميق الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على تهنئته المباركة لأبنائنا أعضاء المنتخب الأولمبى لتحقيقه إنجاز التأهل لدورة الألعاب الأولمبية والفوز ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وأضاف الاتحاد، فى بيان له، أن تهنئة الرئيس كان لها بالغ الأثر فى نفوس شباب مصر كلهم، وتؤكد أن الدولة تقدر كل جهد نحو إعلاء شأن الوطن، وتثمن فى الوقت نفسه عطاء المخلصين من أبنائه.

كما توجه الاتحاد بالشكر لجميع أجهزة الدولة، وخصوصا وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى، على وقفتها بجانب المنتخب الأولمبى حتى تكللت جهوده بالنجاح، مؤكدا أن شباب مصر فى كرة القدم سيظل على العهد به حتى يحقق النقلة المرجوة فى تاريخ الكرة المصرية.

ووجه الاتحاد الشكر أيضا إلى اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة على النجاح الباهر الذى حققته فى تنظيم البطولة، الذى جاء تأكيدا على ريادة مصر إفريقيا ووقوفها بالفعل على أعتاب العالمية فى مجال تنظيم البطولات الرياضية.

وتابع: "أما بالنسبة لجماهير الكرة المصرية، فإن زحفها الكثيف للمدرجات ومؤازرتها الحثيثة وتشجيعها الحماسى لأبناء مصر الأبطال يمثل موقفا وطنيا رائعا يطوق أعناقنا وأعناق أبنائنا أعضاء المنتخب الأولمبى، بجميل يجعلنا عازمين على بذل كل إمكاناتنا حتى نبقى عند حسن الظن بنا، فضلا عن أن هذه الوقفة تؤكد من جديد أنه لا غنى عن وجود تلك الجماهير المخلصة والملتزمة فى مدرجات ملاعب كرة القدم، مقدرين فى الوقت نفسه كل جهود الجهات المعنية فى هذا الشأن".

واختتم: "كما يعبر الاتحاد المصرى لكرة القدم عن فخره واعتزازه بأبنائه لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى الوطنى بروحهم المعنوية العالية وحسهم الوطنى البالغ وكفاءاتهم الفنية التى أكدوها بجهدهم الفائق فى كل مراحل البطولة".