الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

سلطان بن زايد يتصدر "تويتر" في الإمارات

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 09:46 م
الرئيس نيوز
طباعة
تصدر هاشتاج سمو الشيخ #سلطان_بن_زايد آل نهيان، ممثل رئيس دولة الإمارات، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في الإمارات، عقب الإعلان عن وفاته، وفقاً لما رصد موقع «الإمارات اليوم».

وكان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة نعى، في وقت سابق، أخاه الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم.

وعبر المغردون في حساباتهم عن حزنهم وألمهم لرحيل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، فيما عبر بعضهم عن صدمته بخبر الوفاة، مشيرين إلى أنه خبر يصعب تصديقه.

وقال أحد المغردين: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى ننعى فقيد الوطن الغالي سمو الشيخ #سلطان_بن_زايد آل نهيان سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وقال آخر: «إن القلب ليحزن، وإن العين لتدمع.. وإنا على فراقك يا بو هزاع لمحزونون.. أحر التعازي لصاحب السمو رئيس الدولة، ولولي عهده الأمين.. ولآل نهيان الكرام.. ولا حول ولا قوة إلا بالله».

ودعا مغردون له، بحسب «الإمارات اليوم»، بالغفران والرحمة، فقالت إحدى المغردات: «اللهم اغفر لعبدك #سلطان_بن_زايد وارحمه وثبته عند السؤال وأبدله دارا خيرا من داره وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين».

وقال آخر: «إنا لله وإنا إليه راجعون..اللهُم ارحم الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان واغفر له».

ووصف بعض المغردين الشيخ سلطان بن زايد بأنه كان ركنا من أركان الكَرَم، فقال أحدهم: «اليوم يودع الكرم واحداً من أركانه إنا لله وإنا اليه راجعون وأحسن الله عزاء العرب جميعا في الشيخ سلطان بن زايد».

كما نعى متابعون من خارج الدولة الشيخ الراحل، مقدمين التعازي لدولة الإمارات حكومة وشعبا، فقال أحد المتابعين من سلطنة عمان: «بالأمس يشاركنا فرحتنا واليوم توفاه الله.. نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله الجنة.. عزاؤنا لأهل الإمارات حكومة وشعبا».
ads
ads
ads
ads