السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

دينا فؤاد في أزمة مالية بسبب "الأخ الكبير"

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 05:35 م
الرئيس نيوز
كتب: إخاء شعراوي
طباعة
تشارك الفنانة دينا فؤاد في مسلسل "الأخ الكبير" للنجم محمد رجب والذي ينتمي لنوعيه الأعمال ذات 45 حلقه والذي يتم تصويره حالياً ومن المقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في مطلع العام الميلادي المقبل . 

كشفت الفنانة دينا فؤاد بأنها تجسد شخصية تدعي عبير وهي زوجه حربي ابو رجيله والذي يقدم هذه الشخصية الفنان محمد رجب .

أضافت دينا بأنها تظهر مباشرة في بداية حلقات العمل بأنها امرأه حامل في بداية زواجها وتعيش قصه حب مع حربي لن يتخيلها أحد من قبل وذلك للوقوف بجانبه في جميع ضغوطات وصعوبات الحياه التي يتعرضو لها والتي تغير حياتهم رأساً علي عقب ومع ذلك لن تتخلي عنه إطلاقاً وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

 تدور أحداث "الأخ الكبير" في إطار إجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق ابو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث .

جدير بالذكر أن مسلسل "الأخ الكبير" يتضمن نخبه وكوكبه من النجوم وهم محمد رجب , دينا فؤاد, أيتن عامر, عبير صبرى, هبة مجدي, محسن منصور, أشرف زكى , حمادة بركات, محمود حجازى , ايهاب فهمى , محمد عز ,راندا البحيرى, هاجر أحمد, أحمد حلاوة ,جنى محمد,دعاء حكم, عمرو رجب وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.
ads
ads
ads
ads
ads
ads