الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 19 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

أمين سر "حقوق الإنسان" بالبرلمان يرد على حملة السخرية من "كباب طرة"

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 01:42 م
سجن طرة
سجن طرة
ريم محمود
طباعة


قال شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب على حملة السخرية المنتشرة على السوشيال ميديا، بشأن زيارة المجلس القومي لحقوق الانسان، وعدد من القيادات السياسية، لسجن طرة أمس، قال شريف الورداني في تصريح خاص لموقع "الرئيس نيوز" أنه كان يوجد مشاكل كثيرة في قطاع السجون، ولكن تم إصلاحها وأصبحت الآن السجون بلا مشاكل وهناك تطور في قطاع السجون، لأنه أصبح قطاعاً منتجاً، قائلاً:"السجين دلوقت بيدخل السجن يتعلم له حرفه أو تصنيع موبيليا أو حدادة".

قال إن حملة الهجوم على الزيارة وراءها عناصر الإخوان وقنواتهم، مشيرا الي أن هذه السخرية ستزيد بسبب ما سيشهده المجلس القومي لحقوق الانسان في جنيف بعد أيّام قليلة من الآن، مشيراً إلى أن هذه الحملة متوقعة، وأن تكون أكثر بكثير من الآن من الاخوان، قائلاً:"عندنا مشكلة في مصر إن الناس مش مصدقة اننا بنعمل حاجة كويسة علي مستوي كل المجالات ".

أضاف شريف الورداني أن هذه الهجمة ليست الأولى وأناشد المواطنين بأنهم يقتنعون بأن الآن أصبح هناك إصلاحات في مصر قائلاً:" كان عندنا مشاكل وخلاص اتحلت".

عن السخرية حول المشويات وظهور كوميكسات بعنوان: "فنادق طرة او سجن أبو شقرة"، قال الورداني :"هذا موجود بالفعل ومن حق السجين أن يشتري بفلوسه قائلاً: "السجين له كوبونات يقدر يشتري منها الحاجات دي في مشويات وكل حاجة السجين بيشتريها بفلوسه عن طريق الكوبون".

ads
ads
ads
ads
ads
ads