الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جيران "شهيدة الأمطار": حاولنا طلب النجدة وطوارئ الكهرباء.. دون استجابة

الرئيس نيوز

حالة من الحزن سيطرت على صفحات السوشيال ميديا، وذلك عقب وفاة الطفلة مروة صادق عبدالمجيد، 9 سنوات، أمس، بسبب الأمطار والسيول فى مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، والتي أُطلق عليها "شهيدة المطر".

وقال أحمد أبو ياسر، أحد جيران الطفلة، أن الحزن يسيطر عليهم وعلى أسرتها، موضحا أن مكان حدوث الواقعة تحديدًا هو القطاع ( أ٢ ) بالحى الـ١٤ "إبنى بيتك" فى مدينة العاشر.

وأكد أبو ياسر، أن أسرة الطفلة والجيران ظلوا يطلبون النجدة لمدة ساعتين ونصف، ولكن لا أحد إستجاب لهم، كما حاولوا التواصل مع طوارئ الكهرباء، ولكن لا استجابة أيضا، واضطروا إلى الاستعانة بـ"لودر" من أحد المقاولين حتى يتم إنتشال الجثة من السيول، مطالبا بمعاقبة ومحاسبة المقصرين والمتسببين فى وفاة الطفلة.

تلقى اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفلة متأثرةً بصعق كهربائي تعرضت له بسبب الأمطار، في الحي الرابع عشر، بدائرة القسم.

وتبين لأجهزة الأمن مصرع الطفلة «مروة صادق عبدالمجيد» 9 سنوات، مُقيمة بالحي الرابع عشر، إثر ملامستها عمود إنارة، حيث حدث ماس كهربائي بالعمود بسبب الأمطار، ما تسبب في صعق الطفلة حتى الموت، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.