الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المحطات النووية تعلن عن وظائف قيادية وتستقبل طلبات السابقة (مستند)

الرئيس نيوز

أعلنت هيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، للمرة الثانية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة في عدد من قطاعاتها، وذلك وفقا للاعلان رقم 2 لسنة 2019 والمنشور بالجريدة الرسمية والمعلن حاليا عبرموقع الوزارة الرسمي وهيئة المحطات النووية.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المطلوبة هى رئيس قطاع شؤون مكتب رئيس مجلس الإدارة، رئيس قطاع الأمن، درجة مدير عام، مدير عام أمن المعلومات ووسائل الاتصال.

وحددت الهيئة عدد من الشروط لكل وظيفة حسب درجتها الوظيفية كالاتى:

أولا: رئيس قطاع شئون مكتب رئيس مجلس الإدارة
ويشترط في المتقدم  للوظيفة  الحصول على مؤهل عالى مناسب- خبرة لا تقل عن 13 سنة في مجال الوظيفة- إجتياز الأختبارات المقررة لشغل الوظيفة- القدرة على القيادة والتوجية ووضع الخطط والسياسات ومتابعة تنفيذها.
ثانيا: رئيس قطاع الأمن
ويشترط في المتقدم لشغل الوظيف الحصول على مؤهل عالى مناسب للعمل في المجالات المتعلقة بالأمن بمدة لا تقل عن 13 عاما، إضافة الى اجتياز الإختبارات المقررة لشغل الوظيفة - القدرة على القيادة والتوجية- موافقة الجهات الأمنية والرقابية.
 ثالثا: وظائف درجة مدير عام
وطلبت هيئة المحطات النووية شغل وظيفتي "مديرعام المرافق والخدمات الهندسية، مدير عام التعاون الفني وأعمال الخبرة" بشرط الحصول على بكاليوريوس هندسة -خبرة لا تقل عن 12 سنة في المجالات المتعلقة بالوظيفة - القدرة على القيادة- اجتيازالإختبارات المقررة لشغل الوظيفة.
رابعا: مدير عام أمن المعلومات ووسائل الاتصال
يشترط في المتقدم  الحصول على مؤهل عال مناسب للوظيفة - خبرة لا تقل عن 12 سنة - اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة - القدرة على القيادة - موافقة الجهات الأمنية والرقابية.
المستندات المطلوبة لشغل الوظائف السابقة:
1-صورة المؤهل الدراسي مع الإطلاع على الأصل.
2- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
3- شهادة عضوية النقابة.
4- بطاقة الرقم القومي سارية.
5- صورة فوتوغرافية حديثة.
6- شهادة الخبرة.
7- إقرار بقبول العمل بالقاهرة ومواقع العمل الخارجية.
وكانت هيئة المحطات النووية أعلنت الأيام الماضية عن شغل عدد من الوظائف الشاغرة لجميع الموهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهلات والتى تستمر الهيئة فى تلقى طلباتها الآن حتى الخميس المقبل للاطلاع على التفاصيل الدخول على هذا الرابط