الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المقاصة يحذر اتحاد الكرة ويرفض تأجيلات الدوري

الرئيس نيوز

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو، استيائه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، مما جعل بعض الأندية مثل المقاولون وأسوان وسموحة والزمالك ترفض تعديلات الجدول وترفض الالتزام بمواعيد مبارياتها المعدله هذا الأسبوع مما يسبب فوضي في نظام بطولة الدوري هذا الموسم.

وتعجب الجهاز الفني للمقاصة من موقف اتحاد الكرة الذي رفض ترحيل مباراته الأخيرة مع الجونة لمدة 24 ساعة بحجة ثبات جدول الدوري ورفضه التام لتعديل أي مباراة هذا الموسم مهما  كانت الأسباب.

وطالب مسئولو  المقاصة اتحاد الكرة بتطبيق العدالة والمساواة بين جميع الأندية وعدم الكيل بمكيالين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة: «تعرضنا  لظلم كبير في مباراة الجونة الأخيرة بالأسبوع الثالث للدوري، حيث لعبنا مع الزمالك يوم 3 أكتوبر، وسافرنا في نفس اليوم إلى الغردقة لمسافة أكثر من 500 كيلو متر للعب مع الجونة يوم 6 أكتوبر، مما كان له أثر سلبي علي لاعبينا  بسبب الإجهاد وتغيير 5 لاعبين في التشكيل ، مما أثر علي نتيجة المباراة وخسرنا 3 نقاط».

وأضاف هويدي قائلا: «طلبنا من اتحاد الكرة وقتها تأجيل مباراة الجونة 24 ساعة فقط ولكنه رفض بحجة ثبات جدول الدوري وعدم تأجيل أي مباراة مهما  كانت الظروف، رغم أن الجونة لعب قبلنا بخمسة أيام وحصل علي راحة كافية».

وأوضح: «فوجئنا بقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمي، وفوجئنا بأندية أخرى مثل المقاولون وأسوان والزمالك وسموحة ترفض تعديل مبارياتها، وتطلب التأجيل أيضًا».

وأتم: «المقاصة تطالب اتحاد الكرة باحترام جدول الدوري، وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين كل الأندية وعدم الكيل بمكيالين ، خاصة أن المقاصة من الأندية التي تتعامل باحترافية وإحترام وترفض أن تتمسك بحقوقها بالصوت العالي».