الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

«الطيران»: تحقيق نتائج مرضية وإيجابية جدًا فى ميزانيات شركات مصر للطيران

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 05:52 م
الرئيس نيوز
طباعة
التقى وزير الطيران المدنى، بالطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء الشركات التابعة، وذلك فى إطار الاجتماعات الدورية التى يعقدها ووزير الطيران، للوقوف على آخر المستجدات ونتائج الأعمال وكذا المراجعات المالية داخل الهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى.
وخلال الاجتماع تم عرض ومراجعة القوائم والحسابات المالية للشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة عن شهرى يوليو وأغسطس الماضيين، كما تم استعراض ما سيتم تنفيذه وفقاً للجدول الزمنى المحدد والموضوع سلفا.

حيث أسفرت الأرقام عن تحقيق نتائج مرضية وإيجابية جدًا فى ميزانيات جميع الشركات خلال الشهرين الماضيين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، خصوصا أنه قد تم البدء فى تفعيل مشروع إعادة هيكلة ودمج بعض شركات مصر للطيران الذى ساهم بشكل كبير فى تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات، وأظهر نتائج طيبة وملموسة.

ومن جانبه أشاد وزير الطيران، بأداء جميع العاملين ودورهم المشرف فى تحقيق هذه النتائج وهو ما يعكس مدى حب وانتماء العاملين وقيادات شركة مصر للطيران وحرصهم على تنفيذ خطة التطوير والتحديث التى تم وضعها للارتقاء بمنظومه العمل.

وخلال اللقاء، حث الوزير جميع القيادات على ضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل وكذا الاستمرار فى تطوير المعدات والمنشآت والاهتمام بالعنصر البشرى وتدريبه وتأهيله لتحسين مستوى الأداء، بما يتواكب مع النمو المستمر الذى تشهده صناعة النقل الجوى، وكذا العمل على مضاعفه أسطول الشركة خلال الفترة القادمة، لكى يتناسب مع حجم ومكانة الشركة الوطنية مصر للطيران على المستويين الإقليمى والعالمى.

كما طالب الوزير، باستمرار العمل على تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين للوصول إلى أعلى درجات المنافسة العالمية.
ads
ads
ads
ads
ads