الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"مستقبل وطن": 27 سبتمبر انتصار لمعركة الوعي المصري

الرئيس نيوز

وجه المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تحية شكر وتقدير لكل وطني مخلص أدرك جيدًا حجم المخطط الإرهابي الذي يحاك ضد وطنه؛ ولم يتوانى عن دعم ومساندة مؤسسات بلاده ضد جماعة مارقة ومأجورة.

وأكد رشاد، فى بيان له اليوم السبت، أن "المصريون صنعوا بالأمس الجمعة 27 سبتمبر؛ اليوم الذي اختارته الجماعة الإرهابية لإحداث الفوضى، ملحمة وطنية، وعرس تاريخي، وعبور جديد، وانتصار لمعركة الوعي المصري، ورسالة حازمة تفيد بمدى إدراكهم للحرب القذرة الي يشنها أعداء الوطن من الداخل والخارج، مؤكدًا أن هذا هو المعدن الحقيقي للشعب المصري الذي يظهر وقت الشدائد".

وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن الألوف الذين دفعتهم وطنيتهم للنزول للميادين دعمًا لمؤسسات بلدهم؛ كتبوا شهادة وفاة جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية، وصفعوا حلفائها في الداخل والخارج صفعة قوية؛ فضحوا بها زيف أكاذيبهم وادعاءاتهم الباطلة، التي يستهدفون بها شق الصف الوطني من خلال حروب الجيل الرابع".

وأضاف رشاد، أن "هذه الملحمة العظيمة رسالة تؤكد وبما لا يدع مجالًا للشك بأن المصريون يدًا واحدة وعلى قلب رجل واحد؛ داعمين لقيادتهم السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي زعيم الأمة المصرية والعربية الذى انتشل البلاد من ضيعتها وأعادها لمكانتها الرائدة إقليميًا ودوليًا، وقواتهم المسلحة وشرطتهم الباسلة".

وتابع: "كما أن هذه الملحمة التي سطرها المصريون بالأمس رسالة للعالم أجمع تؤكد بأن دعاة التظاهر في مصر هم قلة مأجورة خارجة عن سرب الوطنية، وكل هدفها زعزعة الاستقرار وتشويه الإنجازات، كما أنها رسالة لكل من تسول له نفسه الاقتراب من قدسية العلاقة بين الشعب وقواته المسلحة".