الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأول 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"مستقبل وطن": نجدد مباركتنا لخطوات السيسي.. ودعمنا له كرئيس وطني مخلص

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 09:36 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

أصدر المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بيانًا ضد الهجمة المسعورة والدعوات التخريبية التي يطلقها أهل الشر للنيل من الوطن، وتقويض جهود قيادته السياسية الوطنية العظيمة.

وقال رشاد، إن "حزب مستقبل وطن يبارك كل خطوات البناء التى يصنعها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحاضرنا ومستقبلنا؛ ويجدد البيعة له وطنيًا مخلصًا وصادقًا فى حب تراب مصر، وعشق شعبها، يصبوا وفق ما عاهدنا عليه، مؤكدا أنهم لن ينجرفوا وراء مؤامرات يعرفون جيدا هدفها الخبيث".

وأضاف رئيس مستقبل وطن، أنه "لن يشجع المؤيدين على رد فعل غير متزن ولا يهتم بمصلحة الوطن، ولن يسمح بسب المعارضين من المصريين الذين يثق فى براءتهم، محذرًا من الانقسام وضرروة العمل وفق المسارات الشرعية وتحت مظلة الوطن أخوة عازمون على بناء الوطن والوقوف خلف رئيس يدرك ما يقوم به ويدرك تبعات هذه المرحلة ويعلم جيدا ألاعيبهم".

وأكد رشاد، أنه "مما لا شك فيه أن تلك الفئران التى خرجت تبث سمها فى مصر هى أتفه من أن تنل من وطننا العظيم، وأن ما يحاولون القيام به هو محاولة يقوم بها فلول الإخوان الذين لفظهم المصريين للإنتقام من كل مصرى؛ وكعادتهم الدنيئة استغلوا تلك التفاهات ووضعوا خطتهم ليحاولوا تقليب الأمور والمتاجرة بالوطنية".

وأشار إلى أن "تفاهات الإخوان ومن على شاكلتهم نابعة من معتقداتم المريضة التى توهمهم بأن البسطاء فى هذا الوطن يمكن أن يعاودوا السماع لهم"، مؤكدًا أنهم "سخروا كل أموالهم فى نشر الأكاذيب واستخدموا قنوات الفتنة ليصنعوا من محاولتهم البائسة أداة للتخريب مستخدمين خلاياهم النائمة".


ads
ads
ads
ads
ads