الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

أول تعليق لأرملة الشهيد عادل رجائى بعد الثأر من القتلة

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 02:46 م
الرئيس نيوز
طباعة

أعلنت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد عادل رجائى عن إقامة احتفال فى الذكرى الثالثة لاستشهاد زوجها، والتى تصادف افتتاح مدرسة باسم الشهيد، معلقة: "مصر كلها تيجى وهوزع شربات وشكولاته وهزغرد لأن دم جوزى وحبيب عمرى رجع ليه".

 

وقالت زين العابدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" عبر فضائية "صدى البلد"، إن أبطال الشرطة والقوات المسلحة جاءوا بثأر زوجها ويدفعون أرواحهم للحفاظ على الوطن، مضيفة بقولها: "أنا زوجة شهيد واتكسر قلبى على حبيب عمرى وكل يوم فى ميعاد رجوعه بسمع أنه داخل البيت"، مشددة على أن لا أحد يستطيع أن يسقط مصر.

 

وأكدت أرملة الشهيد عادل رجائى أن المصريون  يقفون خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى، أما الخونة والمأجورين تحت أحذية  الشعب المصرى، متابعة: "أنا صحيح ببكى لكن فرحًا وليس حزًنا".

 

وطالبت أرملة الشهيد بتغيير منظومة الإعلام لمحاربة الإعلام المضاد، مشيرة إلى أن الدولة تحتاج إلى إعلام حرب أكتوبر والاستنزاف ويقف خلف الدولة المصرية، موجهة  كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "نحن أسر الشهداء يا ريس، ونقف خلف الجيش والشرطة والدولة المصرية، نحن خط الدفاع الأول، ولا نقل وطنية عن الجيش والشرطة وعلى استعداد أن نكون مشروع شهيد من أجل الوطن، لأن بلدنا لا يوجد أغلى منها".

 

ويذكر أن وزارة الداخلية، أعلنت مؤخرا  مقتل 9 عناصر إرهابية فى تبادل إطلاق نار خلال مداهمة أمنية بمدينتى "العبور و15 مايو" من بينهم قتلة الشهيد العميد عادل رجائى.

 

ads
ads
ads
ads
ads