الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

بعد هوجة الإلحاد.. شادي سرور يركب "هشتاج محمد علي"

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 12:55 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

عرف بالفيديوهات الساخرة وإعلانه الإلحاد، وانضم مؤخرًا إلى صف الممثل الهارب محمد علي، وأعلن هجومه على الدولة المصرية والرئاسة.

شادي سرور، يبلغ من العمر 24 عامًا، بدأ شهرته من السوشيال ميديا، إذ اتجه إلى صناعة فيديوهات قصيرة كوميدية ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، واستمد منها قوته وشهرته، وهو أيضاً مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح.

ظهر شادي سرور من خلال الإنترنت عام 2012، وحقق شعبية كبيرة عبر Youtube، من خلال فيديوهات قصيرة ساخرة، صنعها وباتت قناته على الموقع صاحبة المركز الرابع من حيث معدلات التصفح والمشاهدة على مستوى الشرق اﻷوسط، حيث يتابعه على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" 4 ملايين وأكثر من 500 ألف مشترك، بينما تتخطى حساباته على السوشيال ميديا الـ 10 ملايين متابع، وفي عام 2016 كتب الفيلم الطويل “تيتانيك: النسخة العربية” وشارك في بطولته مع الفنانة بشرى.

الولايات المتحدة محل إقامته، وهو مجنون بالشهرة ما إن تبتعد الأنظار عنه حتى يعود بشيء مثير للجدل، منذ شهور قليلة أعلن تخليه عن الدين الإسلامي بعدما وصفه بالعنصري، وحينها تصدر التريندات على مواقع السوشيال ميديا وتلقى هجومًا كثيرًا.

أعلن شادي بعدها بفترة أنه لم يقصد الخروج من الدين وأن مكالمة من والدته أرجعته إلى صوابه، ووصف البعض أفعاله بأنها تدل على الاختلال النفسي حيث بدأ فى نشر صور له ومعه فتيات عاريات متباهيًا بذلك الأمر، وانتشرت صوره معهن على مواقع التواصل الاجتماعى وتلقى هجومًا كثيرًا حينها.

 

ads
ads
ads
ads
ads