الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

بالصور.. ملك الأردن "يتنكر" ليزور إحدى المصالح الحكومية سرا

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 05:09 م
الرئيس نيوز
طباعة

شوهد الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، وهو يسير في أحد مواقف السيارات في دائرة الأراضي والمساحة، شمال العاصمة الأردنية عمّان خلال "زيارة سرية" مؤخراً.

وظهر الملك عبدالله مرتديًا بدلة بنية فضفاضة، وكان يبدو بمظهر رجل من عامة الشعب الأردني، أكبر من سنه الطبيعي، وسار الملك بدون حراسة كما بينت الصور التي التقطت خلال زيارته السرية الأخيرة إلى الدائرة الأراضي، ونشرتها صحيفة "جوردان تايمز" حصريًا أمس الاثنين.

وبعد أيام قليلة من زيارة الملك السرية لإلقاء نظرة مباشرة على جودة الخدمات المقدمة للجمهور، قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيساوي ووزير المالية عزالدين كناكريه، بزيارة إلى الإدارة لمتابعة ملاحظات الملك فيما يتعلق بما رآه رأي العين في المؤسسة العامة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتخفى فيها الملك عبد الله الثاني. ففي عام 2009، قام الملك بزيارة سرية إلى قسم شؤون المرضى بوزارة الصحة للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدين المحتملين.

وقال مصدر بالديوان المكلي لصحيفة جوردان تايمز إن الملك ظهر من قبل في جولات سرية بصفته "مراسل تلفزيوني وسائق سيارة أجرة" وكرجل مسن لتفقد حياة للمواطنين في مختلف المؤسسات العامة.

وأفادت وسائل الإعلام في وقت زيارة الملك لإدارة الأراضي والمساحة، أنه استمع إلى اهتمامات وشواغل المواطنين وموظفي الإدارة.

وتوضح الصور الملك عبدالله جالسًا مع غيره من المراجعين بينما يواصل الموظفون عملهم وفقًا لروتينهم اليومي.

في صورة أخرى، شوهد الملك وهو يسير فيما يبدو أنه موقف سيارات للمؤسسة بجانب رجل مسن يرتدي حلة سوداء وغطرة بدون حرّاس.

وقال العيساوي إن القضايا التي أشار إليها جلالة الملك خلال زيارته السرية ستتم معالجتها لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.


ads
ads
ads
ads
ads