الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أسرة الهارب محمد علي تنقلب عليه.. شقيقه يعترف بسرقتهم وزوجته تؤكد إهماله لبناته

الرئيس نيوز


حالة من الجدل أثيرت عبر "السوشيال ميديا" خلال الساعات الماضية بسبب ما أعلنته أسرة الفنان الهارب محمد علي، بعد هجومه على الدولة المصرية والقوات المسلحة.

فى البداية بث شقيقه فيديو على صفحته الشخصية قال من خلاله إن الأموال التي حصل عليها شقيقه الهارب من أبناء شقيقه المتوفى تبلغ نحو 25 مليون جنيه، وقال إنه بعد وفاة شقيقهم إبراهيم، تم تعيين والده علي عبدالخالق وصيًا على أبناء المتوفى، إلا أنه وبعد مروره بحالة نفسية سيئة هو ووالدته بعد هذا الأمر، تسبب في تنازل أبي لشقيقي الهارب وعمل له توكيل عام، إلا أنه محمد علي خان تلك الأمانة بعد ذلك.

وقال شقيقه فى الفيديو إن محمد على  بعدما تخلص من كل الممتلكات الخاصة به وبشقيقه المتوفى عن طريق البيع، اختلق الكثير من الأعذار حتى لا يرد أموال أبناء شقيقنا المتوفى، ما دفع أمي هناء شريف عواد، لرفع دعوى قضائية ضده ودعوى أخرى كانت بتاريخ 1/3/2016، قائًلا: "طول منتا مش هترد على فيديوهاتي وكلامي اللي طلعته بالمستندات أنا هطلع فيديوهات تانية وفيه أسرار كتير هتطلع.. وهنوضح حقايق كتير.. بدل متظهر أمام الناس على إنك بتدافع عن حقوق الغلابة، رجع حق ولاد أخوك الميت".

فى سياق متصل طالبت زوجة الممثل محمد على، فى رسالة صوتية أرسلتها له، بأن يهتم برعاية بناته، بسبب بعض السلوكيات الخاطئة التى يقومون بها وقالت إن إحدى بناته اعتادت خلال الفترة الماضية على الخروج من المنزل دون علمها، والعودة فى أوقات متأخرة، أو النوم فى مكان غير معروف، وطالبته بتفسير هذا الأمر غير الصحيح.

وجاء نص الرسالة ""صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة أفهم حاجة، أنا دلوقتى مش باتكلم مع رحيمة، العيال قارفينى آخر قرف هى وهنادى، مش عارفة الكلام ده واصلك ولا، فوجئت وأنا باسأل أختها هى رحيمة هنا قالتلى أه، ودلوقتى بابص فى الأوضة مالقتهاش، هل إنت عندك علم بالكلام ده، كل يوم تخرج ومش بتيجى إلا بالليل، وبتخرج من غير ما تقولى ولا أعرف عنها حاجة، والنهاردة فوجئت أنها بايتة بره البيت، إنت عندك علم ولا ما عندكش علم، وهل الوضع ده سليم ولا إيه.. أنا عاوزة تفسير".