الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

حبس المتهمين بسرقة 500 ألف جنيه من مدرسة بـ"حدائق الأهرام"

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 07:25 م
الرئيس نيوز
طباعة

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بسرقة 500 ألف جنيه من مدرسة في منطقة "حدائق الأهرام"، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحريات والتحقيقات، عن التفاصيل الكاملة في واقعة سرقة خزينة مدرسة "رويال اسباتس"، بمنطقة حدائق الأهرام، حيث اتضح أن وراء الجريمة 3 متهمين تسللوا إلى مكتب الحسابات بالمدرسة وكسروا الخزينة واستولوا على مبلغ 500 ألف جنيه.

وأظهرت التحريات أن مرتكبي الواقعة: عامل وسائق، واستعانا بسائق سبق اتهامه في قضايا سرقات ونفذوا الواقعة. وجاء في التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الهرم من مديرة مدرسة رويال اسباتس هضبة الأهرام، باكتشافها كسر خزينة المدرسة وسرقة 500 ألف جنيه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت القوات فى فحص البلاغ، ومناقشة العاملين بالمدرسة، والمشتبه فيهم والخارجين حديثا من السجون، وتمكنت القوات من خلال تفريغ الكاميرات من تحديد هوية 3 متهمين، وتبين أنهم استخدموا سيارة ميكروباص فى الواقعة.

وانطلقت مأمورية من مباحث الجيزة، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتبين أنهم كل من "أيمن" 26 عامل ومقيم العاشر من رمضان، و"محمد" 35 سنة سائق ومقيم العاشر، و"عبد الرحمن" 32 سنة سوابق سرقات، ارتكبوا الواقعة بسيارة ميكروباص خاصة بالمتهم الثاني، فقررت النيابة حبسهم لمدة 4 أيام.

 

ads
ads