الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

قرعة الدوري اليوم.. واتجاه لعودة الجماهير تدريجياً

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 09:55 ص
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
طباعة

ـ اقتراح بمشاركة 5 آلاف مشجع في كل مباراة

تعقد لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، اليوم الخميس مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2019-2020، داخل أحد فنادق القاهرة.

من المنتظر انطلاق الموسم يوم 21 من الشهر الجاري، وتجرى قرعة اليوم دون توجيه أو ترتيب مسبق، كما كان يحدث من قبل، مما يعنى هذا الموسم وقوع الأهلي والزمالك في أي جولة دون الانتظار لنهاية الدور الأول والثاني.

وتحسم اللجنة المؤقتة التي تدير الجبلاية بشكل نهائي اليوم، موعد انطلاق الدوري،

ويناقش "الجناينى" مع مسئولي الأندية حضور الجماهير فى المباريات بداية من الموسم الجديد، على أن يكون وجودهم بشكل تدريجى، وفق موافقة الجهات الأمنية، وتم طرح فكرة حضور 5 آلاف مشجع في المباراة، ويتوقف التنفيذ على موافقة الجهات الأمنية، وحال الموافقة سيكون الحضور الجماهيري بنظام الحجز الإلكتروني وقاعدة البيانات لكل متفرج بعد نجاح التجربة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

الاتفاق بين عمرو الجنايني  وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، على إعلان جدول مسابقة الدوري بالكامل سواء بتوقفات المنتخب الدولية، أو ارتباطات الأندية الأفريقية، حتى لا تحدث أزمة تأجيل المباريات في الفترة المقبلة وحدوث ما يعرقل مسيرة مسابقة الدوري الممتاز كما حدث الموسم الماضي.

ads
ads