الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

مكالمة صباح يوم الوفاة.. ابنة العالم النووي تتحدث عن ساعاته الأخيرة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 06:53 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
قالت نورا ابنة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان والذي توفي في المغرب خلال الأيام الماضية، إن الجثمان وصل اليوم الأربعاء ودفن صباح اليوم.

وأضافت لموقع "الرئيس نيوز"، أنهم علموا خبر وفاة والدها من هيئة الرقابة النووية التي يعمل بها وليس من صفحات السوشيال ميديا.

وأكدت في أول تصريحات لها أن والدها قد تحدث إليهم قبل وفاته وكان في حالة صحية جيدة، مؤكدة أنه دائم الاتصال بهم كل يوم للاطمئنان عليهم، مضيفة: "كان يكلم والدتي كل يوم في الصباح للاطمئنان علينا وعندما سمعنا خبر وفاته أصيبنا بحالة من الصدمة ووالدتي مازالت في حالة الصدمة ولا تستطيع الحديث أو الكلام حتة الآن".

وأضافت:" تحدث والدنا معانا يوم الخميس الذي توفي فيه وكان بصحة جيدة، وهذا هو ما جعلنا نشعر بالصدمة أكثر ".

وكان قد أعلن سفير مصر في المغرب، السفير أشرف إبراهيم، أمس، أنه سيتم إجراء تحاليل معمقة لجثمان العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان الذي توفي في مدينة مراكش الخميس الماضي.
وذكر السفير المصري في تصريحات صحفية أن الإجراءات الإدارية بدأت منذ وفاته مساء الخميس بالتنسيق مع السلطات المغربية، وأنه وفقا للإجراءات المعمول بها في المغرب، فإن أي أجنبي يتوفى على أرض البلاد يتم تشريح الجثة، للتأكد من أن الوفاة طبيعية وليس فيها أي شبهة جنائية.
ads
ads