الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"مكة" محمد صلاح تغني.. مسئول سعودي يعرض استضافتها في "موسم الرياض" وآل الشيخ: "ليه لا؟"

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 02:41 م
مكة
مكة
عبدالرحمن السنهوري
طباعة


ما إن نشر اللاعب الدولي، لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أمس الاثنين، موهبة جديدة لابنته "مكة" على حسابه "تويتر" و"انستجرام" وهي تغني وتعزف على "البيانو"، حتى  خطفت الأنظار وأثارت الإعجاب لدى المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتوالى عليها العروض للمشاركة في الغناء في عدد من المناسبات.

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عمرو بانجه علّق على المقطع المصور لـ"مكة"، موجهاً سؤاله إلى تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قائلاً: "نجيبها موسم الرياض؟ .. عشاني كما أشجع ليفربول"، إلا أنّ الكاتب الصحفي "محمد الرشيدي" وصف تغريدة "بانجه" بأنها غير موفقة.

تركي آل الشيخ، رد سريعاً على التغريدة قائلاً: "ليه لا".. مطالباً "الرشيدي" بأن ينظر للصورة كاملة، في إشارة لما ستحققه من ترويج للحدث.

يشار إلى عمرو أديب كان قد ذكر في برنامج "الحكاية" الذي يعرض على شاشو "إم بي سي مصر" إن السعودية أصبح بها عدد من المواسم السياحية والفنية والتراثية، واصفاً ما تنفذه هيئة الترفيه السعودية بأنه حلم، مؤكداً إلى أن ما سنراه في "موسم الرياض" سيكون شيئا ضخماً، وبمواصفات عالمية يحتوي الثقافة العربية.

 

 

ads
ads