الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أساء لمصر والجيش.. بلاغ للمدعى العسكري ضد الهارب محمد علي

الرئيس نيوز

قدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للمدعي العام العسكري ضد الفنان الهارب محمد علي ، عقب الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرا إلى أنه شخص ممول من الجماعات الإرهابية للإساءة لمصر وقواتنا المسلحة.

وكان المحامي محمد حامد سالم، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد علي وذلك بعد تسجيل فيديو ونشره على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام فيه بالهجوم على الدولة المصرية والقوات المسلحة.

وقام الممثل محمد علي من خلال الفيديو ببث أخبار كاذبة بغرض إثارة الرأي العام والاساءة لمؤسسات الدولة والمؤسسة العسكرية.

استضاف الإعلامي أحمد موسى، الكابتن علي عبد الخالق، بطل العالم سابقا في كمال الأجسام، ووالد صاحب شركة المقاولات محمد علي.

وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد "عبد الخالق تواصل مع قناة صدى البلد وطالب بالظهور معنا في البرنامج للرد على تصريحات نجله".

وكذب الكابتن علي عبد الخالق، التصريحات التي جاءت علي لسان نجله، وقال إن الجيش ليس مدينًا لهم بأي أموال، وأنهم يعيشون في حياة رغدة وأن ثروة نجله تقدر بمئات الملايين.
وأوضح أنه أسس شركة مقاولات لنجله محمد علي، وعمل فيها مع إخوته.

وأكد أن ابنه يمتلك شركة تنفذ العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها مع القوات المسلحة منذ 15 عاما، وأنهم يحصلون على أموالهم أولا بأول ويمتلكون أكثر من 6 فيلات، بينها فيلا في الساحل الشمالي بقيمة 35 مليون جنيه.

وأضاف أن القوات المسلحة تدفع أولا بأول لشركته مقابل تنفيذ هذه المشروعات ، وأن نجله تغير حاله منذ عام وأصبح شخصا غير طبيعي وحدث له نوع من أنواع التحول.

وأضاف أنه سيتبرأ منه إذا كان هذا نجله، مشيرا إلى أنه اتصل به اليوم وطالب نجله بالرجوع عن تصريحاته.