السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أفعى أو حزام ناسف.. سخرية مغردين من شعار "كأس العالم القطري"

الرئيس نيوز



أثار شعار قطر لكأس العالم ٢٢٠٢ السخرية عبر السوشيال ميديا خاصة بين مغردون تويتر بسبب أنه يشبه الأفعى، حيث سخر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان عبر تويتر من الشعار: "مصمم الشعار اقتبسه من الأفعى...اقتباس موفق".

بينما غرد آخر قائلاً:" حقيقة ما عجبني ..اشوفه كأنه ثعبانين كوبرا يتهاوشو"، بينما قال مغردون آخرون إن الشعار يشبه الحزام الناسف.

بينما قال الإعلامي أحمد موسى، إن شعار كأس العالم 2022 في قطر يكشف عن أن البطولة من بدايتها فاشلة.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن "أفشل شعار على مر تاريخ كأس العالم حتى هذه اللحظة هو شعار كأس العالم 2022".

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن عن شعار بطولة كأس العالم 2022، في خطوة جديدة في الطريق نحو تنظيم الحدث الكروي الأكبر في العالم في نسخته الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط.

وأُعلن امس  الثلاثاء 3 سبتمبر عن شعار بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، في خطوة جديدة في الطريق نحو تنظيم الحدث الكروي الأكبر في العالم في نسخته الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط.

يشار إلى أن حصول قطر على حق تنظيم كأس العام 2022، شابه الكثير من الجدل، بعد الحديث عن رشاوى مالية ضخمة تلقاها عدد من كبار المسئولين في الاتحاد الدولي، حيث يحاكم بعضهم بتهمة الرشوة.