الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"جريمة قتل".. أنيسة حسونة تطالب بالقصاص من قتلة طفل "بالوعة الهرم"

الرئيس نيوز



مازالت واقعة سقوط الطفل ياسين في بالوعة أمام نادى الطالبية بالهرم، ما أدى إلى وفاته تثير غضب الكثيرين، حيث قالت النائبة أنيسة حسونة إنه يجب على المحليات أن تراعى عملها أكثر من ذلك ويتم استغلال الاعداد الكثيرة من الموظفين في المحليات في تشديد الرقابة عبر القيام بعملهم.

وأضافت أنيسة حسونة في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أنه يجب العمل على تغيير غطاء البالوعات لان الغطاء الحديدي تتم سرقته، فلابد من اختراع جديد مثل تقفيل البالوعة بالاسمنت أو خلافه.

وقالت إنها تعتبر أزمة الطفل ياسين هي قتل ناتج عن إهمال، مطالبة بتشديد العقوبة على المقصرين، لأنها جريمة مع سبق الإصرار والترصد، أدت إلى وفاة مواطن قائلة:" دي جريمة قتل ويجب القصاص من المهملين المسألة لازم لها عقاب صارم".

كانت حالة من الغضب سيطرت على أسرة الطفل ياسين عماد والذي سقط في بالوعة أمام نادي الطالبية.

الطفل يبلغ من العمر 4 سنوات وكان في نطاق الواقعة مع والداته لمشاهدة أخيه الأكبر ريان عماد الذي يمارس رياضة كرة القدم في نادي الشرقية للدخان، ويقوم بلعب مباراة ودية مع نادي الطالبية.

من جانبه، قال والده عبر الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "بأي ذنب ياسين ابنى يموت بسبب إهمال محافظ الجيزة ورئيس حي العمرانية ورئيس نادى الطالبية الرياضي".

وأضاف عماد والد الطفل المتوفى: "حق ابنى مش هسيبوا ودم ابنى في رقبتكم.. واقسم بالله العظيم ما هسيب حقك يا ياسين".

كان بلاغ ورد لغرفة عمليات محافظة الجيزة الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد 25/8/2019 يفيد بسقوط طفل 4 سنوات ببالوعة صرف صحى أمام نادى الطالبية ما أدى لوفاته بعد فشل محاولات إنقاذه، وقد قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إحالة الواقعة للنيابة العامة.