الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الأعلى للإعلام" يحسم مصير ريهام سعيد الأسبوع المقبل

الرئيس نيوز

قال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة لم تنتهِ من التحقيق مع ريهام سعيد، بسبب تصريحاتها المسيئة لمرضى السمنة، وإن اللجنة أجلت القرار النهائي إلى الأسبوع المقبل، لحين اجتماع اللجنة بكامل أعضائها والمجلس بكامل هيئته لبحث أقوالها.

وأضاف شوقي، في تصريحات اليوم، أن "ريهام" بررت حديثها عن مريضات السُّمنة بأنها قدمت حلقة للتوعية بالمرض وليس لإهانة المصريين، كما اتهمها البعض، معتبرة أن سبب حديثها عن ذلك لأنها كانت مريضة سُمنة، وبسبب المرض فقدت اثنين من عائلتها.

وأوضح رئيس لجنة الشكاوى، أن "ريهام" اتهمت من أسمتهم بـ"أعداء النجاح" بالتربص بها، وبما تقدمه خلال مشوارها الإعلامي بشكل عام؛ لأنها قصدت مرضى السُّمنة الذين يزيد وزنهم على 300 كجم، وليس كل مرضى السُّمنة، مؤكدة أن الحلقة تم اجتزاء نصف دقيقة منها مما خوَّل البعض بتوجيه الاتهامات إليها.

وأضاف جمال شوقي، أن ريهام سعيد، رفضت ما قيل إنها أساءت وأهانت مرضى السُّمنة، وأن رائحتهم كريهة، بل نصحت المريضات بالعلاج لعدم فقدانهن أنوثتهن، وأن حديثها فُهم خطأ بسبب عدم ثقافة البعض وعلمهم بالمرض وأخطاره، فيما قدمت اعتذارًا واضحًا لكل من أخطأت بحقهم.