الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"فتاة المول" كانت البداية.. كم مرة اعتزلت ريهام سعيد الإعلام؟

الرئيس نيوز

تتعدد أزمات الإعلامية ريهام سعيد والتى تنتهى غالبًا بإعلان إعتزالها للفن والإعلام، ولكنها سرعان ما تعود من جديد، وتعلن عودتها مع برنامجها "صبايا الخير".

وآخر اعتزال لها اليوم السبت، حيث نشرت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" تعلق من خلاله على قرار وقفها عن الظهور الإعلامي على خلفية التصريحات التي أدلت بها حول مرضى السمنة.

وقالت ريهام: "بما إن هناك حملة ممنهجة من خلال المواقع اللي بتنزل كل ٣ دقائق حاجة من الصبح تقوّم بيها الناس عليّ، فمجرد أن يقرأ أحد أنني أهنت الناس البدينة ومرضى السمنة، وبما إننا شعب بيكسل يقرأ ويشوف، فبيصدق على طول ويزيط مع الزيطة ومش مهم بقى الست دي حالها وعيالها.. مش مهم بقى.. مش مهم نكذب ونصدق الكذبة.. المهم إن أي حد ساهم في وقفي النهارده من الصحفيين والمواقع هم ناس بتكذب لأني مقلتش ولا حاجة.. والله العظيم ما قلت ولا حاجة.. كل الناس اللى بتكتب تعليقات تحت الأخبار في المواقع واضح إنها سامعة وحافظة مش فاهمة".

وكان أول اعتزال لريهام سعيد عام  2015 بعد استضافتها لـ"سمية عبيد" أو كما اشتهرت إعلاميا بـ"فتاة المول" التى تعرضت للتحرش من جانب أحد الأشخاص بمول تجاري، وظهرت فتاة المول مع ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير"، وعرض البرنامج صورا شخصية للفتاة، وقدمت فتاة المول ضد ريهام سعيد بلاغا لانتهاك خصوصيتها.

وفى عام 2016 أعلنت ريهام سعيد أنها سوف تعتزل التمثيل بعدما انتهت من دورها في مسلسل "ابن الحلال"، وأنها سوف تركز في البرنامج فقط.