الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

بيراميدز يقصي الأهلي من كأس مصر بعد التغلب عليه بهدف تراوري

السبت 17/أغسطس/2019 - 10:18 م
الرئيس نيوز
طباعة

تمكن فريق بيراميدز من إقصاء فريق الأهلي من بطولة الكأس، بعد التغلب عليه بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر.


ودخل الفريقان اللقاء بحذر شديد، حيث لم تكن هناك محاولات إيجابية علي مرمي الفريقين في ظل التكتل الدفاعي الذي فرضه بيراميدز.

وأهدر رمضان صبحي لاعب الأهلي في الدقيقة 25 أخطر فرص فريقه أمام بيراميدز بعد تلقيه كرة في الرواق الأيسر لمنطقة الجزاء استقبلها ثم سدد على المرمى، لكن تصدى لها محمد الشناوي حارس الفريق المنافس بمهارة كبيرة.

وأضاع وليد أزارو مهاجم الأهلي فرصة محققة أخرى لفريقه في الدقيقة 33 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، مرسلة عن طريق صالح جمعة من الجبهة اليسرى، تابعها الأول بتسديدة غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 56 ، تقدم فريق بيراميدز عبر الجناح البوركيني أريك تراوري بعد كرة مرتدة سريعة بدأت بعبد لله السعيد، مررها للومالاه، الذي قام الأخير بوضع تراوري منفردًا ليضع الكرة في شباك الشناوي .

وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء بين الأهلي وبيراميدز، أخرج الحكم جهاد جريشة البطاقة الحمراء لأيمن أشرف لاعب الأهلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.

وحاول الأهلي تفادي الإقصاء من الكأس، وتسجيل هدف التعادل، حيث أخرج لاسارتي جميع أوراقه، بخروج حمدي فتحي ودخول قفشة، ونزول أحمد الشيخ مكان رمضان صبحي، ولكن لم تكن كافية لتجنب الخروج من الكأس.


وعلق تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للنادي قائلا، مبروك لبيراميدز الي بيفوز بتخصص ... النيه النييييييه".

 

ads
ads