الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"رياضة النواب": تأهُل منتخب اليد للناشئين لنهائي كأس العالم "إنجاز تاريخي"

السبت 17/أغسطس/2019 - 09:29 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاتحاد المصري لكرة اليد بتأهل أبطال منتخب الشباب للناشئين لنهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا في مقدونيا، للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد الشريف، في تصريحات له اليوم، أن "ما حققه أبطالنا اليوم إنجاز تاريخي يضاف لسلسلة نجاحات وإنجازات الرياضة المصرية المتتالية على مدار الفترات الماضية والتي استعادت بها ريادتها وتصدرها منصات التتويج بالمحافل الدولية والإقليمية".

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى "ضرورة الاحتفاء بهؤلاء الأبطال وتكريمهم بشكل يتناسب مع حجم إنجازهم ودعمهم قبل موقعة النهائي"، مشددا على جميع وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بالاهتمام بهؤلاء النشئ وتكريمهم على أعلى مستوى وتخصيص فقرة للحديث عنهم وتعريف الشارع المصري بأسمائهم.

ووجه رئيس لجنة الشباب والرياضة تحية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، "راعي الرياضة المصرية والمدرك لقيمة ودور الرياضة في إصلاح النشئ وغرس قيم التسامح والسلام والروح الرياضية، وكذلك جميع القائمين على المنظومة التي تستعيد تكاملها خطوة تلو الأخرى، والذين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة المتطلبات وكل أوجه الدعم اللازم لكل الفرق".

 

ads
ads