الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قاتل ابنتيه في الحوامدية أمام النيابة: ذبحتهما بسبب "مكالمة"

الرئيس نيوز

أدلى المتهم بذبح ابنتيه في مدينة الحوامدية، جنوب الجيزة، باعترافات في التحقيقات التي أجرتها معه نيابة جنوب الجيزة، لمدة 8 ساعات متصلة اليوم.

قال المتهم، وهو موظف بالمعاش، إنه سمع إحدى ابنتيه تتحدث في الهاتف لأحد زملائها بالجامعة مكالمة جنسية، ونهرها وقام بتحذيرها وطلب منها قطع علاقتها بهذا الشاب، كما أنه قام بتحذير زميلها من الاتصال بابنته مرة أخرى.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه فوجئ بابنته تتحدث في الهاتف مرة أخرى مكالمة جنسية مع ذات الشاب، ما دفعه للتحدث إليه مرة أخرى وتحذيره من الاتصال بابنته، وبعدها قرر التخلص من ابنتيه معا، خاصة بعد علمه بأن الأخرى كانت تعلم علاقة شقيقتها بالشاب وتخفي عنه الأمر.

وتابع الأب أنه اصطحب الفتاتين مساء أمس الجمعة، إلى منطقة بالقرب من كوبري الحوامدية، وأمرهما بالجلوس في الأرض الزراعية المجاورة للكوبري، للراحة بعد المشي لمسافة طويلة، ثم أخرج السكين الذي أعده لارتكاب الجريمة ووقف خلف ابنتيه أثناء جلوسهما على الأرض وقام بذبح الأولى من رقبتيها بحركة واحدة من الخلف، وكذلك فعل مع الثانية التي تسمرت في مكانها من الخوف، ثم ذهب الي قسم الشرطة المواجه لمسرح الجريمة وقام بتسليم نفسه لضباط المباحث.

وأسندت النيابة للأب المتهم تهمة القتل العمد لابنتيه وقررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطلبت تحريز تليفوني المجني عليهما، للتأكد من أقوال المتهم، والتصريح بتشرح الجثتين بمعرفة الطب الشرعي.