الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

أيمن نور ينفى خبر وفاته.. ومغردون: "زعلتنا"

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 03:00 م
أيمن نور وزوجته
أيمن نور وزوجته
ريم محمود
طباعة
أ
حالة من السخرية انتشرت على الحساب الرسمي لـ"أيمن نور"، السياسي الهارب من أحكام قضائية في تركيا، بعدما كتب منشور عبر حسابه على تويتر ينفى من خلاله شائعة وفاته، حيث تداولت أنباء تفيد بأن أيمن نور، رئيس قنوات الشرق الإخوانية، التي تدعم الإرهابيين، أصيب بأزمة قلبية مفاجأة، في تركيا، وأنباء عن وفاته فور نقله إلى المستشفى.
أحد المغردين كتب على حسابه على تويتر : "طلعت لسه عايش .. زعلتنا"، بينما قال عبد الله إبراهيم مغرد أخر له : "بعد انبطاحك للإخوان المسلمين الذين تأسس حزبهم لمحاربة حزب الوفد الوطني فلم يعد هناك فرق بين موتك أو حياتك"، بينما قال له آخر : "سيبك من الكلام ده وقولنا أخبار فلوس التبرعات اللي سرقتها ومرتبات اللي شغالين في الفضائية عندك  لسه ما اتصرفتش ...والولاد اللي هيموتوا بالجوع علشان ماقبضوش فلوسهم منك...حرام عليك يا ايمن حرام".
كانت أنباء غير موثوقة قالت إن الإرهابي أيمن نور، عقد اجتماعًا مع عدد من شباب وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية، لمناقشة خطة عملهم خلال الفترة المقبلة، لكنه فوجئ بهجوم عدد كبير منهم عليه، متهمينه بالاستيلاء على أموال التبرعات، ما أغضبه وجعله يدخل في نوبة عصبية، أسفرت عن إصابته بأزمة قلبية.

ads
ads
ads