الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نافياً تهمة الاتجار بالآثار .. النائب ممدوح الحسيني: "عصابة تحاول ابتزازي"

الرئيس نيوز


 

قال النائب ممدوح الحسيني، عضو مجلس النواب، عن محافظة الفيوم أنه تعرض لعملية نصب من قبل عصابة كبيرة، أثناء محاولته شراء قطعة أرض في محافظة الجيزة، مشيراً إلى أن كل ما حدث جاء أثناء قيامه بتفقدها من أجل أإتمام عملية الشراء تفاجأ بعرضهم عليه عدد من "الأنتيكات الأثرية من أجل شرائها".

جاء ذلك في حديثه لـ "الرئيس نيوز" اليوم السبت، مؤكدا علي أنه "جاراهم"، بعد تيقنه أنهم عصابة ويستهدفون إيقاعه فيما يخالف القانون، حتي خرج من بينهم وتوجه مباشرة لقسم شرطة البدرشين وقام بتحرير محضر بتاريخ 25 إبريل 2019 برقم 2760 لسنة 2019، وهو نفس اليوم الذي حدثت فيه هذه الإشكالية، ولاتزال التحقيقات قائمة بشأنه حتى الآن.

ولفت عضو مجلس النواب إلى أنه تفاجأ مؤخراً أنه يتم ابتزازه من قبل هذه العصابة بعد تحرير المحضر وشكوتهم، حيث تضمن الابتزاز أنه تم تصويره أثناء تواجده بمقر قطعة الأرض، وهو يتحدث معهم بشأن الأنتيكات التي عرضت عليه من جانب هذه العصابة، مؤكداً أن حديثه معهم كان من أجل الإفلات منهم وإبلاغ الجهات المختصة، وهو ما تم اثباته في محضر الشرطة.

ولفت عضو مجلس النواب إلى أنه كان حريصاً على إبلاغ الجهات المعنية لمواجهة هذه العصابة التي تبتز المواطنين وتستدرجهم إلى شبهات مخالفة القانون، مشيراً إلى أن آثار مصر لا يجوز العبث بها.