الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

«الطفلة هبة» ضحية تعذيب جديدة.. زوجة والدها حرقتها وضربتها لتنظيف الشقة

السبت 03/أغسطس/2019 - 12:56 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة


حالة من الغضب سيطرت على رواد السوشيال ميديا، عقب تداول فيديو لتعذيب طفلة فى دمياط على يد زوجة أبيها، وانتفضت السوشيال ميديا دفاعا عن الطفلة حتى ألقت قوات الشرطة في دمياط القبض على والدها وزوجته بتهمة تعذيب "هبة 8 سنوات.

نقلت إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى قسم شرطة مركز دمياط، بلاغًا من مسن يفيد بتعذيب حفيدته الطفلة على يد زوجة أبيها، وكشفت التحريات أن الطفلة ابنة لزوجين منفصلين تزوج كل منهما بعد انفصالهما، وعاشت "هبة" مع زوجة أبيها "ش. أ"، التي دأبت على إساءة معاملتها والتعدي عليها بالضرب وتعذيبها.

أين الأم؟

جاوبت على هذا السؤال إحدى جارات الطفلة التى أكدت أن والدتها منفصلة عن والدها الذي يعذبها هو وزوجته، وتعيش والدتها مع زوج جديد فى السنبلاوين، وأضافت إحدى جيران الطفلة لـ"الرئيس نيوز" أن من يتابع أحوالها هو جدها لوالدها وخالها فقط، مؤكدة أن زوجة أبيها دأبت على تعذيبها دائمًا بهذا الشكل الذي ظهر فى الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا.

جد الطفلة يفجر مفاجأة

تواصلت "الرئيس نيوز" مع جد الطفلة رضا السعدنى، الذي أكد أن ابنه على علم بتعذيب ابنته من زوجته، وأضاف أن والدة الطفلة متزوجة من رجل آخر وأنجبت منه أطفالا، مشيرًا إلى أن ابنه ليس مريضا قائًلا:" منزوعة منه الحنية"، وقال إن زوجة أبيها التى تعذبها قد أنجبت طفل من 40 يوما فقط ولا أحد يفهم إذا كانت فى حالة طبيعة أم لا.

محاميها يؤكد تهمة الشروع فى القتل

قال على شتيه محامى الطفلة إنه تم توجيه تهمة الشروع فى القتل لوالدها وزوجته وذلك بسبب تعذيبهم المستمر لها، أضاف لـ"الرئيس نيوز" أن والد الطفلة متورط فى أكثر من قضية، مؤكدًا أن التحقيقات مازالت جارية وفى إنتظار قرار النيابة.

وأضاف شتيه لـ"الرئيس نيوز" أن محاميي دمياط سيظلون بجانب الفتاة حتى تأخذ حقها ويتولون مسئوليتها، مشيرًا إلى أن حالة الطفلة الآن مستقرة.

وكانت قد قالت الطفلة أمام جهات التحقيق، إن زوجة أبيها تعاملها كخادمة وتطلب منها القيام بأعمال المنزل وتحبسها وتهددها بالموت وتعتدي عليها بالضرب، كما أنها توجهت لوالدها بالشكوى لكن دون جدوى.

ads
ads
ads
ads
ads
ads