الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غلق باب تلقي أسئلة مبادرة "اسأل الرئيس" ضمن مؤتمر الشباب

الرئيس نيوز

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب مساء اليوم، عن غلق باب تلقي الأسئلة الخاصة بمبادرة "اسأل الرئيس" خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة يوما ٣٠ و٣١ يوليو الحالي.

وكتبت الصفحة الرسمية للمؤتمر: «شكراً لكل من شارك، تم غلق باب الأسئلة الخاصة بمبادرة «اسأل الرئيس»، والمقرر الإجابة عليها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته السابعة يوما ٣٠ و٣١ يوليو، بالعاصمة الإدارية الجديدة المقامة تحت شعار "ابدع- انطلق".

ويذكر أن جلسة «اسأل الرئيس» تأتي من باب حرص مؤتمرات الشباب على توسيع دائرة الحوار بين رئيس الجمهورية وفئات الشعب المختلفة والشباب بصورة خاصة، جاءت فكرة جلسة «اسأل الرئيس» وهي الجلسة التي يقوم فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات التي تجول في أذهان المواطنين عن القضايا المختلفة بمنتهى الشفافية.

وبدأ تقليد جلسة «اسأل الرئيس» في مؤتمر الشباب الدورى الثالث الذي أقيم في أبريل 2017 في الإسماعيلية، واستمرت من بعدها في كافة المؤتمرات، حيث تعتبر هذه الجلسة من أهم المنابر التي يحرص من خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي على التحدث إلى الشباب بصفة خاصة والشعب المصري بصفة عامة في مختلف القضايا على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.