الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

على مسرح الدمنيون الإنجليزي.. بدء بروفات قصة موسى وفرعون بمسرحية "أمير مصر"

الرئيس نيوز

قال موقع "ترافل دايلي ميديا" البريطاني إنه قد تم الإعلان، أمس السبت، عن أسماء فريق الممثلين المشاركين في العرض المسرحي البريطاني الذي يحكي قصة "موسى وفرعون" ويحمل عنوان "أمير مصر"، استعدادًا لبروفات العمل ومن المقرر أن تفتتح المسرحية على مسرح دومينيون في 5 فبراير 2020.

ويمثل "لوك برادي" دور البطولة القيادي لموسى إلى جانب "ليام تامني"  في دور فرعون، بينما ستلعب "كريستين ألادو" دور آسيا.

يحتوي العرض على موسيقى وكلمات لستيفن شوارتز وهو من تأليف "فيليب لازيبنيك" ويستند إلى فيلم أنتجته شركة دريم وركس للرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم.

وعكف المخرج سكوت شوارتز على التحضير للمسرحية، التي يصمم استعراضاتها على الإيقاعات الفرعونية "شون تشيسمان" وتصميم الأزياء من قبل "آن هولد وارد"، وأسندت إدارة الإضاءة إلى "مايك بيلينغز"، وإدارة الصوت إلى غاريث أوين، وتصميم العرض لجون دريسكول، والخدع المسرحية منتصميم كريس فيشر.

أما موسيقى العرض المسرحي فهي من تلحين دومينيك أموسيون ويشارك في العمل المايسترو"ديف روز".

ويستعد مسرح دومينيون الإنجليزي في 5 فبراير 2020 لليلة افتتاح المسرحية التي تقدم 10 أغنيات جديدة لشوارتز بالإضافة إلى أغنيات من الفيلم الأصلي بما في ذلك "When You Believe" و"Deliver Us" و"All I Want Wanted".

وقال الموقع إن التذاكر الآن معروضة للبيع من جميع وكلاء التذاكر المعتادين. للمجموعات والمدارس التي تزيد عن 10 أشخاص، على الموقع الإلكتروني: ThePrinceofEgyptGroups.com.