الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 19 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

وزير الكهرباء يشدد على رؤساء الشركات بمراجعة الفواتير قبل إصدارها

الخميس 25/يوليه/2019 - 04:31 م
الرئيس نيوز
مصطفى علم الدين
طباعة

تستعد وزارة الكهرباء في خلال الأيام القليلة القادمة لتوزيع وتحصيل قيمة فواتير الكهرباء لشهر يوليو بالزيادات الجديدة، من خلال شركات التوزيع التسعة وفروعهم المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وتعد هذه الفواتير أول فواتير تصدر بعد زيادة أسعار شرائح الكهرباء للعام الحالى 2020/2019 التي أعلنت عنها الوزارة في مايو الماضي خلال الموتمر الصحفى .

وقال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه لايقبل أي أخطاء فى الفواتير الجديدة، مؤكدا ضرورة تتطابق الفواتير للاستهلاك الحقيقى للمواطنين تخيفا عليهم حتى يشعروا بتحسّن فى الخدمة المقدمة لهم.

وتابع شاكر فى تصريح خاص لـ الرئيس نيوز": "انتهى زمن أدفع وبعدين اشتكى"، مطالبا المواطنيين فى حاله وجود أي أخطاء في الفواتير الرجوع  فوراً لشركة التوزيع التابع لها او الاتصال بخط الساخن للوزارة "١٢١" وعرض الشكاوى لحلها.

وأضاف أنه تلقى العديد من شكاوى المواطنين عبر هاتفه الشخصى  وتم تحويلها لشركات التوزيع ومتابعة حلها عن طريق مكتبه الخاص.

وشدد على رؤساء شركات التوزيع بمراجعة كافة الفواتير وأنهم مسئولين أمامه شخصيا عن مراجعة الفواتيرقبل طباعتها والتصدى فورًا لأي شكاوى من الفواتير.

وأشار إلى أنه بالتوسع فى تركيب العدادات المسبوقة الدفع والعدادات الذكية ستقل أخطاء الفواتير حتى تتلاشى تمام.

من جانبه، أكد المهندس حمدى عكاشىة، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء لـ"الرئيس نيوز" أن الشركة مازلت تراجع بكل دقة الفواتير الجديدة تمهيدًا لتوزيعها بالذيادات الجديدة لحصول المواطن والدول على حقهما.

وأضاف أنه وفقًا لتعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء تم مراجعة كافة الفواتير فى مراكز الاصدار قبل طباعتها مع الإستمرار فى تلقى شكاوى المواطنين على مدار الساعة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads