الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصريحات "زيدان" بشأن رحيل "بيل".. موقع عالمي: رصيدهما في ريال مدريد

الرئيس نيوز

على ضوء التصريحات المثيرة التي أدلى بها "زين الدين زيدان"، مدرب ريال مدريد، باتجاه الجناح الويلزي، "جاريث بيل" بشأن مستقبل اللاعب الذي يمتد عقده مع النادي الملكي حتى ٢٠٢٢، أجرى موقع "بي آر فوتبول" العالمي مقارنة بين فترة زين الدين زيدان كلاعب وبين فترة جاريث بيل.

انضم اللاعب الفرنسي، الجزائري الأصل إلى صفوف ريال مدريد في صفقة بلغت ٧٧.٥ مليون يورو في واحدة من أغلى الصفقات في العالم عام ٢٠٠١، قادماً من نادي يوفنتوس الايطالي، قبل أن يعلن اعتزاله بيين جدران "الملكي" في ٢٠٠٦. ولعب زيدان مع ريال مدريد ٢٢٧، أحرز خلالها ٤٩ هدفاً، وقام بصناعة ٦٦ هدفاً وحقق ٦ ألقاب.

في المقابل، انضم الجناح الويلزي الطائر الى صفوف ريال مدريد في واحدة من أغلى الصفقات في العالم، بقيمة تخطت "١٠٠ مليون يورو"، قادماً من نادي توتنهام الإنجليزي عام ٢٠١١. ولعب "بيل" مع ريال مدريد ٢٣١، أحرز خلالها ١٠٢ هدفاً، وقام بصناعة ٦٥هدفاً وحقق ١٤ ألقاب.

يشار إلى أنه على وقع التصريحات الي أطلقها "زيدان"، انتقد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال "جاريث بيل"، المدرب الفرنسي بشدة بعد إعلانه رغبة النادي الإسباني في رحيل اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قائلاً في تصريح لوكالة "فرانس برس": "زيدان عار، فهو لا يحترم لاعبا قدّم الكثير لريال مدريد".

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قد أشار إلى انتهاء مغامرة اللاعب الويلزي، جاريث بيل في صفوف النادي الملكي، من خلال تصريحات مثيرة بشأن اللاعب بدأت في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مدينة هيوستن الأمريكية، قبل اللقاء الودي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، حيث أكد "زيدان" أنه لا توجد أي مشكلة مع الجناح الويلزي، وأنه لم يتغير أي شيء مع اللاعب منذ يونيو الماضي وحتى اليوم، في إشارة إلى مستوى اللاعب فنياً.

ورداً على أسئلة صحفية عقب اللقاء الذي انتهى بخسارة فريق زيدان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حول عدم استدعاء "بيل" للمشاركة في المباراة الودية، صرح "زيدان" أن النادي يحاول التوصل لصيغة لرحيله، مؤكداً أنه في حال حدوث ذلك سيكون أمراً جيداً ولللاعب أيضاً.

وقال زيدان، رداً على سؤال يتعلق بشأن ما إن كان هناك مشكلة شخصيه بينه وبين اللاعب الويلزي، إنه لاتوجد مشكلة مع بيل أو أي شخص آخر، مؤكداً أنه تأتي اللحظة التي يحدث فيها مثل هذه الأمور، مشيراً إلى أن ذلك سيحدث في غضون 24 أو 48 ساعة، من أجل مصلحة الجميع.