السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

نائب وفدي: قطر وراء توقف رحلات "الخطوط الجوية البريطانية" للقاهرة

الأحد 21/يوليه/2019 - 07:00 م
الرئيس نيوز
طباعة

قال النائب الوفدي حسني حافظ، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن إعلان شركة "الخطوط الجوية البريطانية" عن توقف مؤقت لرحلاتها إلى مطار القاهرة لمدة أسبوع لدواع أمنية، لن يؤثر على السياحة المصرية، خاصة أن العالم شاهد الأمن والأمن في مصر خلال البطولة الإفريقية.

وأضاف "حافظ" في تصريحات اليوم أن التحذير صدر من شركات وليس من حكومات الدول الأوربية، خاصة بعد الإقبال المتزايد والكثيف لدي هذه الشركات لطلب السفر إلي مصر، مما يؤكد عنصرية هذه الشركات تجاه التعامل مع السياحة المصرية، مشيرًا إلى أن قطر التي تعادى الدولة المصرية، تملك 20% من أسهم شركة الخطوط الجوية البريطانية، لذلك جاء سلوكها غير المبرر تجاه مصر، خاصة بعد طلب الكثير من السائحين على مستوى العالم زيارة مصر.

وأكد النائب أن الدولة المصرية أبهرت العالم بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، من حيث التنظيم وتوفير الأمن للفرق والمشجعين من الدول العربية والإفريقية خلال 30 يوما هي فترة البطولة.

وأشار إلى أن الوفود المشاركة في البطولة أشادت بحرفية الأمن المصري سواء في المطارات أو أثناء المباريات في المحافظات المختلفة، لافتا إلي أن نجاح البطولة رسالة للعالم بأن الدولة المصرية قادرة على احتضان الجميع وتوفير الأمن والأمان لهم .

 

 


ads
ads
ads
ads