الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل قبول الطلاب في مدرسة "بنبان قادن" بكهرباء شمال القاهرة

الرئيس نيوز

صدَّق المهندس حسام الدين عفيفى، رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب للشركة، على قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة دفعة 2019، للالتحاق بالفصول المشتركة بين وزارتي الكهرباء والتربية التعليم والتعليم الفني، بمدرسة "بنبان قادن" (نظام الثلاث سنوات) للالتحاق بالعام الدراسي الجديد 2020/2019.

وأعلنت الشركة وفقًا لإعلان رسمي حصل موقع "الرئيس نيوز" على نسخة منه، أن تنسيق القبول بالمدرسة هذا العام 170 درجة وأنه يتم تنسيق القبول لعدد 30 طالب نزولا بالمجموع الأعلى حتى الحد الأدنى الذى تحدده وزارة التربية والتعليم.

واشترطت الشركة فى الطالب المتقدم أن يكون من الحاصلين على الشهادة الاعدادية دور مايو وأن تكون اللغة الانجليزية هي اللغة الأولى، وألا يزيد سن المتقدم في أول أكتوبر المقبل عن 18 عاماً، وأن يكون الطالب لائقاً صحياً وبدنيًا وفقًا للاختبارات الطبية التى تحددها الشركة، بالإضافة الى اجتياز الطالب اختبارات القبول التى تعقدها الشركة بمركز التدريب بـ"شيكولاني"

وأكدت الشركة أنها ستبدأ تلقى طلبات القبول بدء من اليوم الأحد 14 يوليو(تاريخ اعتماد رئيس الشركة) وحتى 25 يوليو الجاري، على أن تعقد اختبارات القبول يومي 30 و31 يوليو الجاري.

ونوهت الشركة بأنه "لا يعد قبول طلبات التقديم موافقة للقبول حتى يتم البت فى الطلبات وفقا لمجموع القبول والإتفاقية المحددة بين وزارة الكهرباء والتربية والتعليم

وتستمر الشركة فى تلقى طلبات القبول بمقر مركز التدريب التابع للشركة بـ "شيكولاني" مع عدم قبول أى طلبات بعد المدة المحددة بالإعلان.

وحددت الأوراق المطلوبة وهى صورة استمارة نجاح الطالب- شهادة ميلاد - صورة بطاقة الوالد أو الوالدة - بيان إثبات بأن والد الطالب أو والدة من العاملين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.